"مجتهد" ينفي إطلاق سراح الأمير عبدالعزيز بن فهد

الخميس 8 نوفمبر 2018 09:11 ص

نفى حساب المغرد الشهير "مجتهد"، الأنباء المتداولة عن إطلاق سراح الأمير "عبدالعزيز بن فهد" أو الأمير "تركي بن عبدالله" رغم تداول صور حديثة لهم مع ذويهم مؤخرا.

وفسر المغرد الشهير تلك الصور المنتشرة للأمير "عبدالعزيز بن فهد" رفقة عدد من أخوته وأبنائه بأنها جاءت بعد فتح باب الزيارة على مصراعيه لكل أقارب الأمراء المعتقلين، وفي أي وقت يريدون.

ورجح بأن يكون ذلك كمقدمة لإطلاق سراح نهائي، مشيرا إلى أن الصور التي نشرت لـ"عبدالعزيز بن فهد" هي في أحد القصور التي جرى تحويلها إلى سجن.

وانتشرت أقاويل وأنباء كثيرة عن مصير "عبدالعزيز بن فهد"، بعد اختفائه منذ سبتمبر/أيلول 2017، عقب انتقادات حادة وجهها للسلطة وللحكومة الإماراتية.

لكن الصور الحديثة التي نشرها الأمير "نواف بن فيصل بن فهد" لعمه الأمير "عبدالعزيز بن فهد" تعد الظهور الأول للأمير المختفي منذ ما يزيد على عام.

وكان آخر ظهور علني للأمير "عبدالعزيز" خلال أدائه فريضة الحج العام الماضي، ولقائه مع عمه الملك "سلمان بن عبدالعزيز" في مكة المكرمة، وذلك في سبتمبر/أيلول من العام الماضي.

ويقول مراقبون إن العائلة المالكة السعودية تحاول رص صفوفها وتحقيق أكبر قدر من الانسجام والتضامن في الانتقادات الدولية الحادة بسبب قضية اغتيال الصحفي السعودي "جمال خاشقجي" في قنصلية بلاده بإسطنبول.

  كلمات مفتاحية

نواف بن فيصل عبدالعزيز بن فهد الملك سلمان العائلة المالكة جمال خاشقجي