3 تجاوزات يسعى الأهلي لمعاقبة الترجي عليها

الخميس 8 نوفمبر 2018 02:11 ص

تعتزم إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة "محمود الخطيب"، التقدم بشكوى رسمية ضد نادي الترجي الرياضي التونسي، أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، على خلفية ما وصفها بالتجاوزات التي حدثت لبعثة المارد الأحمر في تونس، قبل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018.

ويحل الأهلي ضيفاً على الترجي، بالملعب الأولمبي في رادس، الجمعة، 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

واشتكت بعثة النادي الأهلي من قيام إدارة الترجي بالتعاون مع الاتحاد التونسي لكرة القدم بإشغال ملعب التدريب القريب من فندق إقامة البعثة ما أجبر الأخير على التدرب على الملعب الفرعي التابع لملعب المنزة، البعيد عن فندق الإقامة بساعة ونصف، ما تسبب في إرهاق شديد للاعبين.

كما اكتشف الأهلي وجود طائرات تحلق فوق الملعب الفرعي الذي يقام عليه التدريب، من أجل تصويره ونقله للجهاز الفني للفريق التونسي.

من ناحية أخرى، لم يعقب مجلس إدارة نادي الترجي أو اتحاد الكرة التونسي على تصريحات بعثة الأهلي المصري، إلا أن الاتحاد أكد في وقت سابق أن أحداث مباراة الذهاب في مصر لن تؤثر على مجريات مباراة العودة في رادس.

وأكد مصدر من داخل إدارة الأهلي لموقع "في الجول" أن رئيس النادي "محمود الخطيب" أكد أنه لن يصمت أمام التجاوز "المتعمد" من قبل الترجي، خاصة أن اتحاد الكرة التونسي ضخم الأحداث عقب مباراة الذهاب وتسبب في إيقاف المهاجم المغربي "وليد أزارو"، بحد قوله.

وفاز الأهلي على نظيره الترجي، بنتيجة 3-1، بذهاب نهائي أبطال أفريقيا، في مباراة شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أبرزها احتساب ركلتي جزاء مشكوك في صحتهما للفريق المصري.

ويسعى الأهلي إلى الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير لنيل اللقب، في المقابل يحتاج الترجي إلى الفوز بنتيجة 2-0، للحصول على الكأس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الترجي أبطال أفريقيا