بعد تحسن النتائج.. هل يستمر سولاري مع ريال مدريد؟

الخميس 8 نوفمبر 2018 03:11 ص

يبدو أن الأرجنتيني "سانتياغو سولاري"، بات قريبا من الاستمرار في منصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بعدما تحسنت النتائج تحت قيادته.

وكانت إدارة ريال مدريد قد أسندت مهمة تدريب الفريق الأول إلى "سولاري" خلفا للمقال "لوبيتيغي"، الذي فقد منصبه بسبب سوء النتائج، وآخرها الخسارة أمام الغريم اللدود برشلونة بنتيجة 5-1.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "سولاري" نجح في كسب ثقة لاعبي ريال مدريد، وإدارة النادي الملكي، التي أصبحت تخطط لاستمراره.

وأشارت إلى أنه إذا كان "لوبيتيغي" قد أقيل من تدريب الفريق، بعد الخسارة الضخمة بخماسية أمام برشلونة في كلاسيكو، فإن خماسية ريال مدريد فيكتوريا بلزن التشيكي، بدوري أبطال أوروبا، تقرب "سولاري" من الاستمرار في قيادة المرينغي.

وأنهى ريال مدريد مع "سولاري" سلسلة النتائج المحبطة والفشل في هز الشباك والتي جعلته يتراجع للترتيب التاسع في الدوري الإسباني، ليحقق 3 انتصارات متتالية خلال 10 أيام.

وبعد أن كانت نتائج الريال سيئة قبل مجيء "سولاري"، بتحقيقه لـ6 انتصارات في 14 مباراة، فإن المدرب الأرجنتيني نجح في الفوز بمباراة كأس الملك على مليلية برباعية نظيفة، وبلد الوليد في الدوري الإسباني بثنائية نظيفة، إضافة لخماسية أبطال أوروبا، ودون أن تهتز شباك الفريق بأي هدف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سولاري ريال مدريد دوري أبطال أوروبا الدوري الإسباني كأس الملك