الكاف يتهم مدرب الأهلي المصري بالتواطؤ 

الخميس 8 نوفمبر 2018 06:11 ص

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، اتهام بالتواطؤ إلى المدير الفني للنادي الأهلي المصري، الفرنسي "باتريس كارتيرون"، في واقعة تمزيق قميص المهاجم المغربي "وليد أزارو".

وكانت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، بين الترجي التونسي والأهلي المصري، على ملعب الأخير، قد شهدت قيام "أزارو" بتمزيق قميصه أمام أعين "كارتيرون" للتحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء.

أصدر"الكاف"، برئاسة "أحمد أحمد"، بيانا رسميا وصفه فيه "كارتيرون" بالمتواطئ.

وقال البيان: "بالنظر إلى الأحداث الأخيرة: العنف داخل الاستاد، ورفض الحكم استخدام حكم الفيديو المساعد، ولاعب يمزق قميصه أمام مدير فني متواطئ، أبدى الرئيس رغبته في اتخاذ مزيد من الإصلاحات".

وتابع البيان: "رغم العقوبات التي صدرت ضد 26 حكمًا، والتحقيقات الجارية حاليًا، يرى الرئيس أن الكاف ما زال أمامه طريق طويل من أجل تنظيفه".

ويحل الأهلي ضيفاً على الترجي، بالملعب الأولمبي في رادس، الجمعة، 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وفاز الأهلي على نظيره الترجي، بنتيجة 3-1، بذهاب نهائي أبطال أفريقيا، في مباراة شهدت حالات تحكيمية مثيرة للجدل، أبرزها احتساب ركلتي جزاء مشكوك في صحتهما للفريق المصري.

ويسعى الأهلي إلى الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير لنيل اللقب، في المقابل يحتاج الترجي إلى الفوز بنتيجة 2-0، للحصول على الكأس.

  كلمات مفتاحية

أزارو الأهلي كارتيرون الترجي

اختراق موقع الأهلي.. والترجي يعلن فوزه بخماسية (صورة)