الكاف يكشف حقيقة ميدالية رئيس الأهلي (فيديو)

السبت 10 نوفمبر 2018 05:11 ص

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حقيقة قيام رئيس النادي الأهلي المصري، "محمود الخطيب"، بوضع إحدى الميداليات في جيبه أثناء تتويج لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي.

وتداول عشاق كرة القدم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس الأهلي وهو يضع إحدى الميداليات الذهبية في جيبه خلسة، ما أثار موجة من الجدل.

وأوضح عضو الاتحاد الأفريقي "طارق بوشماوي"، في تصريحات خاصة لإذاعة "موزاييك" التونسية :"الميدالية التي تم منحها إلى رئيس الأهلي هي آخر ميدالية، ويجب أن تمنح إلى الأهلي المصري وبالتالي إلى ممثله على منصة التتويج وكان محمود الخطيب".

 

وتابع: "كل ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعمد الخطيب إخفاء الميدالية غير صحيح".

وكان الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا 2018، لحساب الترجي الذي خسر أمامه بنتيجة 3-0 في مباراة إياب نهائي البطولة في تونس، بعد أن فاز ذهابا بنتيجة 3-1 في مصر، ليذهب اللقب إلى نادي الدم والنار بنتيجة 4-3.

وحقق الترجي كأس دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1994 و2011، ليعادل رقم الرجاء المغربي وكانو ياوندي الكاميروني وحافيا كوناكري الغيني.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي المصري هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالبطولة برصيد 8 مرات، يأتي خلفه مواطنه الزمالك ومازيمبي الكونغولي برصيد 5 مرات لكل منهما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الأهلي الترجي محمود الخطيب أبطال أفريقيا الكاف