الدوري المصري.. الزمالك يعزز صدارته بثنائية في شباك الإنتاج

السبت 10 نوفمبر 2018 06:11 ص

عزز نادي الزمالك صدارته لترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، بعدما فاز على مضيفه الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر البطولة.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "محمود عبدالرحيم - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام - عبد الله جمعة - طارق حامد - محمود عبدالعزيز - إبراهيم حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمود عبدالمنعم "كهربا" - عمر السعيد".

فيما دفع الإنتاج الحربي بتشكيل مكون من "عامر عامر، أحمد شديد قناوي، محمود البدري، سيد الشبراوي، وهاب أنان، محمود حمادة، محمد عادل، عبدالعزيز موسى، محمد مسعد، كريم لالا، محمد رجب".

ويدين الزمالك في فوزه هذا إلى نجمه الشاب "يوسف أوباما" الذي وقع على هدفي المباراة، الأول عند الدقيقة 16، والثاني عند الدقيقة 81.

وشهدت المباراة إهدار الإنتاج الحربي لركلة جزاء في الشوط الأول عند الدقيقة 31، سددها "أحمد شديد قناوي" وتصدى لها حارس الزمالك "جنش".

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 90+5، حصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء ثانية، أحرز منها "محمد رجب" هدفه الوحيد.

كما قام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء (مرتين) للاعب من كل فريق، "محمد عبدالغني" من الزمالك و"محمد ماجد" من الإنتاج الحربي.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 26 نقطة من 11 مباراة ولديه 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 19 نقطة في المركز الخامس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك الانتاج الحربي الدوري المصري