أنباء صادمة لميسي ورونالدو بسبب الكرة الذهبية

الأحد 11 نوفمبر 2018 03:11 ص

تلقى الثنائي الأفضل والأشهر في كرة القدم العالمية بالوقت الحالي، البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والأرجنتيني "ليونيل ميسي"، أنباء صادمة بشأن سباق الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" المقدمة سنوياً من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

ومن المقرر أن تعلن المجلة الشهيرة عن الفائز بـ"الكرة الذهبية" لعام 2018، يوم 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تسريبات تشير لعدم تواجد كل من "رونالدو" نجم يوفنتوس الإيطالي و"ميسي" أسطورة برشلونة الإسباني، ضمن أول 3 لاعبين في التصويت.

ونقلت الصحيفة عن الصحفي الفرنسي "إيريك ممروث"، إنه كانت لديه نظرة خاطفة على الترتيب الحالي لأفضل 3 لاعبين في العالم، وهم الكرواتي "لوكا مودريتش" في المركز الأول ثم الفرنسي "رافائيل فاران" في المركز الثاني، وبعده مواطنه "كيليان مبابي" في المركز الثالث. 

وأشارت "ذا صن" إلى أن "مودريتش" هو المرشح الأبرز للظفر بـ"الكرة الذهبية"، بعدما فاز بجائزة "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 

وأكدت الصحيفة أن ربما يكون "رونالدو" و"ميسي"، قد تأثرا بعدم وصول البرتغال والأرجنتين إلى أدوار متقدمة في كأس العالم في روسيا، فيما ارتفعت أسهم "فاران" و"كيليان مبابي" بعد تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم.

  كلمات مفتاحية

رونالدو ميسي الكرة الذهبية مودريتش

«الكرة الذهبية» و«الأفضل».. 11 لاعبا جمعوا بين الثنائية

400 ألف دولار لـ«رونالدو» عن كل صورة بإنستجرام