الدوري الإسباني.. برشلونة يسقط على ملعبه أمام بيتيس برباعية

الأحد 11 نوفمبر 2018 05:11 ص

تلقى فريق برشلونة الخسارة الثانية له في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" هذا الموسم 2018-2019، أمام ضيفه ريال بيتيس، بنتيجة 4-3، على ملعبه "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر البطولة.

وبدأ برشلونة المباراة بتشكيل مكون من "تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليت، ألبا، راكيتيتش، بوسكيتس، آرثر، ميسي، سواريز ومالكوم".

فيما دفع ريال بيتيس في بداية المباراة بتشكيل مكون من "باو لوبيز، تيلو، ماندي، بارترا، سيدني، جونيور، ويليام، جواردادو، لو سيلسو، خواكين ولورينزو".

وافتتح ريال بيتيس التسجيل عبر "جونيور فيربو" في الدقيقة 20، مستغلا تمريرة في العمق من "كارفالو" وانطلق على الجبهة اليسرى وراوغ "سيرجي روبيرتو" وسدد على يمين "تير شتيجن".

ونجح "خواكين" في تسجيل الهدف الثاني لريال بيتيس، في الدقيقة 34، بتسديدة على أقصى يمين "تير شتيجن"، بعد تمريرة من "كريستيان تيو".

وقلص "ليونيل ميسي" الفارق للبلوغرانا في الدقيقة 68، من ركلة جزاء، احتسبها الحكم على "كريستيان تيو" بعد التحامه القوي ضد "جوردي ألبا".

وعاد "جيوفاني لو سيلسو" لتسجيل الهدف الثالث لريال بيتيس في الدقيقة 71، بتسديدة قوية فشل "تير شتيجن" في التصدي لها.

ونجح البديل "أرتورو فيدال" في تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة، في الدقيقة 79، حيث أرسل ميسي كرة سحرية لـ"منير الحدادي" بين مدافعي بيتيس، ليمررها "الحدادي" أمام "فيدال" الذي أسكنها في الشباك.

وتلقى "إيفان راكيتيتش" البطاقة الحمراء بعد الإنذار الثاني في الدقيقة 81، إثر تدخله العنيف على "لو سيلسو".

وسجل "سيرجيو كاناليس" الهدف الرابع لريال بيتيس في الدقيقة 83، حيث استغل تمريرة عرضية من "فيربو"، وسدد كرة قوية على يسار "تير شتيجن".

وحاول لاعبو برشلونة تقليص الفارق، وسجل "ميسي" الهدف الثالث في الدقيقة 93، بعد تمريرة من فيدال، لكن ذلك لم يجنب فريقه الهزيمة.

وتجمد رصيد برشلونة عن 24 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 16 في المركز الثاني عشر.

  كلمات مفتاحية

برشلونة ريال بيتيس الليغا راكيتيتش