الخارجية المصرية تتابع التحقيقات بالاعتداء على مقيمة في الكويت

الأحد 11 نوفمبر 2018 08:11 ص

قالت وزارة الخارجية المصرية، الأحد، إنها تتابع واقعة الاعتداء بالضرب على مواطنة مصرية في الكويت من قبل عدد من السيدات الكويتيات.

وأضافت الوزارة، في بيان صادر عنها، أن القنصلية المصرية استقبلت السيدة المصرية وزوجها لتقديم جميع أوجه الرعاية والدعم اللازمين، وأكدت للمتضررة متابعة الواقعة مع السلطات الكويتية بشأن التحقيقات الجارية في هذا الصدد.

وكان مقطع فيديو قد انتشر على نطاق واسع ظهرت خلاله سيدة مصرية تفيد بالاعتداء عليها هي وطفلها بالضرب من قبل سيدات كويتيات.

 

 

وأكدت السيدة المصرية خلال مقطع الفيديو أنها أثناء سيرهم برفقة ابنها وزوجها على الكورنيش قامت مجموعة من السيدات الكويتيات بصدم طفلها، أثناء قيادتهم للدراجة، وحينما حاولت تنبيههم تشاجرن معها وقمن بالتعدي عليها بالضرب؛ بحسب الفيديو المتداول.

وصرح مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج، السفير "خالد يسري رزق"، بأن الوزارة كلفت على الفور القنصلية المصرية في الكويت بالتواصل مع صاحبة الفيديو، "فاطمة عزيز".

وشددت الوزارة، في البيان المنشور على صفحتها بـ"فيسبوك" على أن ذلك يأتي في إطار متابعة وزارة الخارجية لأحوال المواطنين المصريين في الخارج.

 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

وزارة الخارجية سيدة مصرية سيدات كويتيات المصريين في الخارج القنصلية المصرية