ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الليغا

الاثنين 12 نوفمبر 2018 06:11 ص

فاز نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" للموسم الماضي 2017-2018.

وحصد "ميسي"، جائزة "البيتشيتشي"، كأفضل هداف في البطولة برصيد 34 هدفًا، بجانب جائزة "ألفريدو دي ستيفانو" التي تمنح لأفضل لاعب في الموسم بشكل عام.

وتصدر "ميسي" قائمة الهدافين للمرة الخامسة في مسيرته، ليتساوى مع كل من "دي ستيفانو" و"إنريكي كاسترو" و"هوجو سانشيز" بينما يفوز بجائزة الأفضل في الموسم، للمرة السادسة.

وبات "ميسي" في حاجة للفوز بجائزة "البيتشيتشي" مرة أخرى، لاحتلال صدارة قائمة الأكثر حصدًا للجائزة في تاريخ "الليغا"، رفقة "تيلمو زارا" نجم أتلتيك بلباو السابق، والذي فاز بها (6 مرات).

وفي نفس الإطار، نال "مارسيلينو غارسيا تورال"، المدير الفني لنادي فالنسيا، بجائزة أفضل مدرب، متفوقاً على الأرجنتيني "دييغو سيميوني" مدرب أتلتيكو مدريد، الذي حل ثانيا.

من جهته، حصد الحارس السلوفيني "يان أوبلاك"، حارس مرمى أتلتيكو مدريد، جائزة "زامورا" كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني، للمرة الثالثة على التوالي.

وحصد "خوسيه مانويل رودريغيز"، لاعب ليفانتي، جائزة الهدف الذهبي، كأفضل هدف في الموسم، وهو الذي سجله في مرمى ريال سوسيداد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الليغا برشلونة رودريغيز