الاتحاد الإماراتي يهاجم نظيره المصري بسبب الشركة الراعية

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 11:11 ص

شن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الثلاثاء، هجوما عنيفاً على نظيره المصري، بسبب إلغاء المباراة الودية الدولية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين هذا الشهر.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إلغاء أو تأجيل مواجهة المنتخب الإماراتي، حتى مارس/آذار المقبل، بدلاً من 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأصدر الاتحاد الإماراتي بيانا رسميا قال فيه: "يبدي اتحاد الإمارات لكرة القدم استياءه الشديد من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت الراعية للاتحاد المصري خاصة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا".

وأضاف: "وعليه قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم وقف التعامل مع الشركة الراعية مستقبلا".

 

 

كما أبدى الاتحاد الإماراتي استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبته بشكل رسمي، مبرراً ذلك بارتباط عدد من اللاعبين المحترفين بضرورة العودة لأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وأكد الاتحاد الإماراتي أنه بدأ البحث على الفور عن منافس آخر لمواجهته بدلاً من مصر من أجل عدم تأثر برنامج معسكر المنتخب المقام حاليًا في دبي.

  كلمات مفتاحية

الاتحاد الإماراتي الاتحاد المصري مباراة ودية