نجل خاشقجي يعلن موعد صلاة الغائب على والده

الخميس 15 نوفمبر 2018 05:11 ص

أعلن "صلاح خاشقجي" نجل الصحفي السعودي الذي تم قتله وتقطيع جثته داخل قنصلية بلاده بإسطنبول الشهر الماضي، عن موعد صلاة الغائب على والده، على أن تكون بعد فجر الجمعة من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، وعقب صلاة الجمعة بالمسجد الحرام.

وقال "صلاح" في تغريدة له عبر "تويتر" "ستقام صلاة الغائب على الفقيد #جمال_خاشقجي بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة".

 

 

وأعلن نجل "خاشقجي" الخميس أيضا عن تقبل العزاء في والده بمنزل الأسرة بمدينة جدة، على أن يقام العزاء للرجال من الجمعة إلى الأحد، فيما يقام عزاء السيدات من الإثنين إلى الأربعاء.

وجاء هذا التطور، بعد ساعات من إعلان النيابة العامة السعودية، الخميس، بأن جثة "خاشقجي" تم تقطيعها بعد قتله في قنصلية بلاده بإسطنبول.

وقالت النيابة السعودية، في مؤتمر صحفي بالرياض، إنه تم توجيه التهم إلى 11 شخصا من الموقوفين في قضية مقتل "خاشقجي" وعددهم 21.

وأضاف المتحدث باسم النيابة العامة، "شلعان الشلعان"، أنه "تم إقامة الدعوى الجزائية بحقهم مع المطالبة بقتل من أمر وباشر الجريمة منهم وعددهم 5 أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية على البقية".

وكان العاهل السعودي الملك "سلمان بن عبدالعزيز" وولي عهده "محمد"، استقبلا الشهر الماضي نجل "خاشقجي"، داخل القصر الملكي، وقدما له واجب العزاء.

  كلمات مفتاحية

خاشقجي السعودية تركيا صلاح خاشقجي محمد كوثراني