عقوبات يويفا تهدي جوهرة إنتر ميلان إلى تشيلسي

الجمعة 16 نوفمبر 2018 03:11 ص

بات نادي إنتر ميلان الإيطالي مهددا بفقدان قائده وهدافه الأول، المهاجم الأرجنتيني "ماورو إيكاردي" خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وتلقى إنتر ميلان تهديدات بالحرمان من المشاركة في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل، حالة عدم قيامه بتسوية ميزانيته.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إنتر ميلان مطالب بالحصول على 44 مليون جنيه إسترليني، قبل نهاية يونيو/حزيران 2019، من أجل تسوية ميزانيته.

وأشارت إلى أنه لكي يحصل النيراتزوري على هذا المبلغ عليه أن يبيع أحد لاعبيه، لاسيما الأرجنتيني "إيكاردي"، المطلوب في العديد من الأندية الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن "إيكاردي" لطالما كان هدفا لتشيلسي الإنجليزي، وسيحاول النادي اللندني الحصول على خدمات المهاجم الدولي الأرجنتيني في الفترة المقبلة لتدعيم الهجوم، خاصة أن المهاجم الفرنسي "أولفييه جيرو" مرشح بقوة للرحيل عن صفوف البلوز.

وأكدت "ذا صن" أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني يقدر بـ97.5 مليون جنيه إسترليني، لكن حاجة النيراتزوري للمال قد تجبره على بيع "إيكاردي" بمقابل أقل من الشرط الجزائي.

وانضم "إيكاردي" إلى إنتر ميلان قادما من سامبدوريا، صيف 2013، ومنذ ذلك الحين خاض المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاماً، 195 مباراة، أحرز خلالهم 117 هدفا وقدم لزملائه 25 تمريرة حاسمة، وفاز بجائزة هداف الدولي الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ" مرتين.

  كلمات مفتاحية

إيكاردي تشيلسي إنتر ميلان يويفا