رسميا.. برشلونة يعلن موقفه من رحيل ديمبلي

الجمعة 16 نوفمبر 2018 04:11 ص

حسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني موقفها من استمرار أو رحيل لاعب فريقها الأول لكرة القدم، الفرنسي "عثمان ديمبلي"؛ بسبب أزمته الأخيرة التي أغضبت المدرب "أرنيستو فالفيردي".

كان "ديمبلي" تأخر عن الحصة التدريبية الرئيسية التي سبقت مواجهة فريق ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى، وحاول "فالفيردي" الاتصال به هاتفيا إلا أن هاتف اللاعب الفرنسي كان مغلقا، قبل أن يحضر بعد أكثر من ساعة ونصف من انطلاق التدريبات معللا تأخره بمعاناته من التهاب في المعدة.

كانت تقارير أشارت إلى رغبة ليفربول في ضم "ديمبلي" في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال المدير العام لبرشلونة، "بيب سيجورا"، في تصريحات لإذاعة "كادونا سيرا" الإسبانية، إن النادي لن يفرط في "ديمبلي"، وإن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لضم المهاجم الفرنسي الشاب من ليفربول أو أرسنال الإنجليزيين.

وأضاف "سيجورا" بقوله: "لا توجد أي مشكلات مع ديمبلي، إنه أمر طبيعي بالنسبة للاعب شاب، ألّا يتأقلم سريعا مع الأوضاع في ناد كبير، ويملك لاعبين عالميين مثل برشلونة".

وتابع: "ديمبلي لاعب شاب لا يزال أمامه مستقبل طويل، لم يتأقلم على الوضع في البارسا، نحن نعترف أن الموقف صعب بطبيعة الحال، ويحتاج إلى وقت كي يصبح في وضعه الطبيعي، ديمبلي نفسه يعلم ذلك، ونحن نعمل معه على تخطي تلك الصعوبات".

وانضم "ديمبلي" إلى برشلونة، الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين شارك في 38 مباراة، وأحرز 10 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديمبلي برشلونة ليفربول فالفيردي