نهضة بركان يتوج بكأس العرش المغربي لأول مرة بتاريخه

الأحد 18 نوفمبر 2018 05:11 ص

نجح فريق نهضة بركان في التتويج بكأس العرش المغربي، بعدما فاز على منافسه وداد فاس، في المباراة النهائية من البطولة، على ملعب "مولاي عبدالله" بالرباط.

وبدأ نهضة بركان المباراة بتشكيل مكون من: "عبدالعلي المحمدي، عمر النمساوي، محمد عزيز، إسماعيل مقدم، العربي ناجي، بكر الهلالي، عبدالصمد المباركي، أمين الكاس، حمدي العشير، محمد فرحان، بلال باري".

فيما دخل وداد فاس بتشكيل مكون من: "حمزة عقبي، أشرف مرزاق، عمر الجراري، علي مامادو، محمد تسولي، أشرف زريول، وليامس بلاك، عزالدين بعلا، حمزة أفصال، إدريس شكور، دريس الجبلي".

وجاء الهدف الأول لنهضة بركان في الدقيقة 56 من رأسية لـ"محمد فرحان"، الذي استغل غياب المراقبة، ولم تدم فرحة البركانيين أكثر من دقيقتين، عندما تمكن "مامادو" ضيوف من استغلال خروج خاطئ للحارس "المحمدي" ويسجل بالرأس.

وفي الدقيقة 75 سجل "فرحان" الهدف الثاني لوداد فاس من ضربة ثابتة، وضغط نهضة بركان بكل قواه في الدقائق الأخيرة من المباراة، من أجل تعديل الكفة، وهو ما كان عندما تمكن "العربي الناجي" من تسجيل هدف التعادل من رأسية في الدقيقة 90.

وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 2-2، ولجأ الفريقان لشوطين إضافيين إلا أن النتيجة لم تتغير، قبل أن يلجأ الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لنهضة بركان بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز يتوج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش المغربي لأول مرة في تاريخه.

  كلمات مفتاحية

كأس العرش المغربي نهضة بركان وداد فاس

اعتقال 42 مشجعا بسبب أحداث شغب في الدوري المغربي