ديبالا يكشف السر وراء احتفال القناع

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 09:11 ص

يختلف كل لاعب عن الأخر في احتفاله بإحراز الأهداف، حيث يسعى كل منهما للاحتفال بشكل مميز، فالنجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" يحتفل بأكثر من طريقة منها القفز في الهواء وإطلاق يداه إلى أسفل، والأسطورة الأرجنتيني "ميسي" يرفع قميصه أمام الجماهير، وآخر تلك الاحتفالات المميزة هو احتفال النجم الأرجنتيني "باولو ديبالا".

واعتاد "ديبالا" نجم نادي يوفنتوس الإيطالي على الاحتفال بالأهداف عن طريق وضع يديه على منتصف وجهه، ما أثار تساؤلات الكثير من الجماهير حول معنى هذا الاحتفال.

وتحدث "ديبالا" لموقع "سبورت 360"، قائلاً إن هذا الاحتفال جاء بسبب عشقه وولعه بفيلم "المحارب" الشهير الذي كان بطولة النجم "راسل كرو"، وهو يرتدي في هذا الفيلم أحد الأقنعة التي يستخدمها في الحرب، ولذلك جاءت الفكرة له.

وأضاف "ديبالا": "تذكرت هذا الفيلم وجاءت الفكرة في بالي بعدما أضعت ركلة جزاء ضد ميلان في كأس السوبر الإيطالي، ولذلك خسرنا البطولة أمامهم، وكنت أنا السبب في ذلك".

وتابع: "ذهبت بعدها في عطلة وعندها شاهدت الفيلم وأصبحت شغوفا جدا للمحارب الذي كان في الفيلم لذلك خطرت في بالي تلك الفكرة أن أحتفل بعمل قناع المحارب، الذي يرغب دائما في تحقيق الفوز".

واختتم نجم يوفنتوس حديثه: "قررت في هذا اليوم أن أحتفل في المباراة المقبلة إذا سجلت هدفا بتلك الطريقة، وهو إظهار القناع، وبالفعل سجلت وأصبح هذا الاحتفال عالقا في ذهني إلى اليوم".

  كلمات مفتاحية

ديبالا راسل كرو يوفنتوس رونالدو ميسي

ديبالا يروي قصة أول سيلفي لرونالدو في يوفنتوس

ديبالا يطلب من جماهيره البحث عن طفل إيراني

«ديبالا» يكشف سر رقم 10 في «يوفنتوس» واحتفال القناع