تسريبات.. غريزمان يفوز بجائزة الكرة الذهبية

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 01:11 ص

يبدو أن نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا "أنطوان غريزمان"، على موعد مع كتابة التاريخ بالفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، كأفضل لاعب كرة قدم في العالم عن عام 2018.

وتستعد مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، للكشف عن اسم اللاعب الفائز بجائزتها السنوية "الكرة الذهبية"، خلال حفل في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير "تانكريدي بالميري"، مراسل شبكة "بي إن سبورت" و"سي إن إن"، أن "غريزمان" هو الفائز بالجائزة هذا العام.

وغرد "بالميري" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلاً: "مصادري الخاصة أخبرتني أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية سيكون الفرنسي أنطوان غريزمان".

وفي نفس الإطار، أفادت تقارير صحفية في وقت سابق بأن طاقم عمل مجلة "فرانس فوتبول" التي تقدم الجائزة كان قد حجز رحلة لمدينة مدريد لعقد جلسة تصوير مع الفائز الجديد بـ"الكرة الذهبية" والذي سيكون واحدا من" أنطوان غريزمان" نجم أتلتيكو مدريد أو ثنائي ريال مدريد، الكرواتي "لوكا مودريتش" أو الفرنسي "رافاييل فاران".

ويعد فوز "غريزمان" بالجائزة خير تعويض له على استبعاده من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" عن قائمة أفضل 3 لاعبين، والتي ضمت المصري "محمد صلاح" والبرتغالي "كريستيانو رونالدو" والكرواتي "لوكا مودريتش"، مع العلم أن الأخير هو من فاز بالجائزة.

وحظي "غريزمان" بعام مميز على كل الأصعدة، حيث توج بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي مع أتليتكو وكأس العالم مع فرنسا.

  كلمات مفتاحية

غريزمان مونديال روسيا السوبر الأوروبي الدوري الأوروبي