إيرنيستو.. مشجع وفي تحدى إعاقته لمساندة بوكا أمام الريفر

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 12:11 م

جذب أحد مشجعي نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، أنظار واحترام الجميع، بعدما آثر أن يحضر مواجهة ريفر بليت، في ذهاب نهائي كأس ليبيرتادوريس لكرة القدم "دوري أبطال أمريكا الجنوبية"، رغم معاناته من إعاقة.

وكانت المباراة بين بوكا جونيورز وريفر بليت، الأسبوع الماضي، على ملعب "لا بومبونيرا"، انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويدعى مشجع بوكا جونيورز هذا "إيرنيستو بالدي"، ويبلغ من العمر 45 عاماً، وقهر عجزه وأصر على حضور المباراة لمؤازرة فريقه المفضل رغم الأمطار الغزيرة والطقس السيئ في الأرجنتين، بجانب إعاقته، قبل أن يكشف عن حدوث كسر في كرسيه المتحرك، نتيجة لمغامرته بحضور المباراة.

وأكد "إيرنيستو" خلال حديثه لوسائل الإعلام الأرجنتينية، بعد انتشار صورته على نطاق واسع، أنه غير نادم على الذهاب للمباراة، رغم كسر كرسيه المتحرك، موجهاً شكراً خاصة لمساعدته "سونيا"، التي رافقته في هذه الرحلة الصعبة على حد تعبيره، ومبيناً أنه سيتابع لقاء الإياب.

من جانبها، قامت إدارة نادي بوكا جونيورز، باستدعائه وتكريمه بطريقة جميلة، والتقاط الصور التذكارية له برفقة اللاعبين، بالإضافة للتواصل مع إحدى المؤسسات غير الحكومية لمنحه كرسياً جديداً، بدلاً من الذي تلف نتيجة إصراره على الذهاب للملعب.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الإياب بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، يوم السبت المقبل 24 نوفمبر/تشرين الثاني، على ملعب "مونيمونتال".

  كلمات مفتاحية

لا بومبونيرا ريفر بليت محمد كوثراني