برشلونة ممنوع من التعاقد مع صلاح لمدة 3 سنوات

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 06:11 ص

تلقت إدارة نادي برشلونة الإسباني صدمة كبيرة، في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد صفقات قوية مع أبرز النجوم، حيث باتت ممنوعة من التعاقد مع أي لاعب من نادي ليفربول الإنجليزي، وعلى رأسهم المصري "محمد صلاح".

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، هناك بند غريب في عقد انضمام النجم البرازيلي "فيليب كوتينيو" لصفوف برشلونة قادمًا ليفربول، يمنع العملاق الكتالوني من التعاقد مع أي لاعب من صفوف الريدز خلال 3 سنوات مقبلة.

وأشارت إلى أنه يتبقى عامين على انتهاء مفعول هذا البند في العقد حال صحته، وهو ما يصعب من إمكانية انتقال "صلاح" لصفوف برشلونة قبل هذه الفترة.

وأضافت أن هذا الشرط انصاعت له إدارة البرسا وقتها بسبب حاجة الفريق الماسة للتعاقد مع نجم السليساو، مع نهاية موسم قائد الفريق وأسطورتها في ذلك الوقت، الإسباني "اندرياس إنيستا".

وتعاقد برشلونة مع "كوتينيو" قادما من الريدز، في مطلع العام الجاري لمدة 5 مواسم ونصف مع وجود شرط جزائي يبلغ 400 مليون يورو، في صفقة تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.

وارتبط اسم "صلاح" بالانتقال إلى برشلونة لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالوني، والثاني أن الإدارة ترى أن النجم المصري سيكون خليفة الأسطورة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في المستقبل.

كما أكدت الإذاعة الإسبانية أن هذا الأمر قد يمنح غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد فرصة الانقضاض على أي من نجوم الليفر، مستغلًا هذا البند.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح برشلونة ليفربول ريال مدريد ميسي