حفلات موسيقية ضخمة على هامش سباق فورمولا السعودية

الأربعاء 21 نوفمبر 2018 08:11 ص

تعتزم الهيئة العامة للرياضة إقامة حفلات موسيقية ضخمة طوال أيام سباق السعودية للفورمولا "إي– الدرعية"، وذلك بمشاركة عدد من المطربين العرب.

ويقام السباق بالمملكة خلال الفترة من 13-15 ديسمبر/كانون الأول المقبل بمدينة الدرعية، وسيقدم 6 مطربين عروضهم طيلة أيام المهرجان.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير "عبدالعزيز بن تركي الفيصل"، إن السباق "يشهد أبرز الفعاليات التي تجمع بين إثارة السباق وبين الفعاليات الترفيهية والثقافية".

لكنه لم يفصح عن أسماء المطربين المشاركين في الحفلات الموسيقية، متعهدا بأنه "سيتم الكشف قريبا عن أسماء المشاركين في الحفلات الموسيقية، والتي ستمثل وعدنا للجماهير والعائلات بمهرجان موسيقي لا ينسى".

وحث الجماهير على "الإسراع لحجز تذاكرهم لضمان تمكنهم من حضور الحفلات"، حيث أسعار التذاكر لحضور هذا السباق التاريخي تبدأ من 395 ريالا، وفقا لما نشرته صحف سعودية.

ويمكن لحاملي التذاكر مشاهدة السباقات من مدرجات "جراند ستاند" بالإضافة إلى الدخول إلى منطقة الترفيه "قرية فورمولا إي" ومنطقة الترفيه والفعاليات المصاحبة الثقافية، والترفيهية، ومنطقة العائلات، إضافة إلى الحفلات الموسيقية.

كما سيحظى عشاق الألعاب الإلكترونية بتنظيم بطولة "إي سبورتس" للألعاب الإلكترونية كجولة تأهيلية أخرى، لفتح المجال أمام اثنين من الفائزين للمنافسة على النهائي في الدرعية على هامش السباق، بجوائز تصل قيمتها إلى مليون ريال.

وتقول الهيئة العامة للرياضة إن سباق "إي–الدرعية" هو أولى ثمرات الشراكة التي تمتد لمدة 10 سنوات بين بطولة "إيه بي بي فورمولا إي" التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات" والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

إي–الدرعية الهيئة العامة للرياضة السعودية للفورمولا عبدالعزيز بن تركي الفيصل