نجم فالنسيا يرفض ريال مدريد وسان جيرمان بسبب الأرز

الخميس 22 نوفمبر 2018 11:11 ص

يعد الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، حلم يراود أي لاعب كرة قدم في العالم، ونادرا ما يفكر أحد مرتين بعد تلقي عرض لارتداء قميص بطل أوروبا (13 مرة)، لكن لكل قاعدة شواذ، وهو ما ينطبق على اللاعب الشاب "غوسيه لويز غايا".

المفاجأة أن نجم نادي فالنسيا الإسباني رفض عرض الانتقال إلى الملكي من أجل تناول طبقه المفضل "الأرز"؛ فاللاعب البالغ من العمر 23 عاما يعطي الأولوية في حياته لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء في مدينته، وتناول "الأرز"، ولعب الكرة مع أطفال الحي.

ولم يكن عرض الريال الوحيد، الذي رفضه "غايا"، بل أراد باريس سان جيرمان الفرنسي ضم لاعب فالنسيا، خلال فترة المدرب الإسباني "أوناي إيمري".

ويحاول أتلتيكو مدريد التعاقد مع "غايا" خلال الفترة القادمة، لخلافة البرازيلي "فيليبي لويس"، غير أنه يريد البقاء في فالنسيا إلى لأبد، إلا إذا قرر نادي الخفافيش، الذي انضم إليه منذ كان صبيا في العاشرة من عمره، الاستغناء عنه.

ويفضل "غايا" اللعب من أجل المتعة في المقام الأول والاستمتاع بالتنزه مع الأصدقاء عقب الانتهاء من كل تدريب؛ حيث اعتاد معهم على تناول الأرز مع السوشي.

ورغم صعوبة فوز فالنسيا بأي لقب، إلا أن "غايا" يود تكرار قصص الوفاء على شاكلة "فرانشيسكو توتي" في روما والاستمرار مع ناديه حتى الاعتزال.

ويجيد "غايا" اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر، وقلب الوسط المدافع، وخاض مع فالنسيا حتى الآن 205 مبارايات؛ حيث أحرز 8 أهداف، وقدم لزملائه 17 تمريرة حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فالنسيا ريال مدريد سان جيرمان روما