الوصل يطيح بالأهلي المصري خارج كأس العرب للأندية

الخميس 22 نوفمبر 2018 06:11 ص

نجح فريق الوصل الإماراتي في الإطاحة بنظيره الأهلي المصري، من دور الـ16 بكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم 2018-2019، بعدما فرض عليه نتيجة التعادل بهدف لكل منهما، في مباراة الإياب التي جمعت بينهما في الإمارات.

وبدأ الوصل المباراة بتشكيل مكون من "يوسف الزعابي - أوه بان سوك - عبد الرحمن علي - سالم العزيزي - هزاع سالم - علي سالمين - خليل خميس - خميس إسماعيل - كايو كانيدو - فينسيوس دي ليما - فابيو ليما".

فيما اختار الأهلي تشكيلا مكونا من "محمد الشناوي - ساليف كوليبالي - سعد سمير - كريم نيدفيد - أيمن أشرف - حسام عاشور - أكرم توفيق - وليد سليمان - محمد شريف - أحمد حمودي - مروان محسن".

وافتتح الأهلي النتيجة عند الدقيقة 59 في الشوط الثاني، عن طريق نجمه "وليد سليمان" من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع على يسار حارس الوصل.

وعند الدقيقة 82، أدرك الوصل هدف التعادل الذي حمل توقيع "واروت بانسوك"، بعد خطأ فادح من حارس الأهلي في إبعاد كرة عرضية من ركلة ركنية.

وكانت مباراة الذهاب بين الوصل والأهلي، على ملعب الأخير، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتيجة يصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-3، مع استفادة الوصل من أفضلية إحراز أهداف أكثر في ملعب المنافس. 

وهذه هي البطولة الثانية التي يخسرها الأهلي في أقل من شهر، بعدما خسر لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي، يوم 9 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوصل الأهلي كأس العرب للأندية

كأس العرب.. الهلال يحقق فوزا صعبا على أهلي جدة