الزمالك يهزم الداخلية ويعزز صدارته للدوري المصري

الخميس 22 نوفمبر 2018 07:11 ص

عزز فريق الزمالك صدارته لترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، بعدما حقق فوزاً صعباً على فريق الداخلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البطولة.

وبدأ نادي الزمالك المباراة بتشكيل مكون من "محمود جنش - عبد الله جمعة - محمد عبدالسلام - محمود علاء - حازم إمام - طارق حامد - محمود عبدالعزيز - محمود كهربا - إبراهيم حسن - عمر السعيد - يوسف أوباما".

فيما دفع الداخلية بتشكيل مكون من "محمد صبحي - محمد رفاعي - رشاد فاروق - أحمد صابر - محمود شديد - أحمد أوكا - سعيدو سمبوري - إيمانويل إيجبتور - حسين رجب - محمد جمال - إسلام جابر".

وافتتح الداخلية التسجيل مبكراً عند الدقيقة 3 من الشوط الأول، عن طريق "أحمد أوكا" بعد خطأ من قلبي دفاع الزمالك، انفرد على إثره بحارس الزمالك قبل أن يضع الكرة داخل الشباك.

ونجح الزمالك في إدراك التعادل سريعاً عند الدقيقة 9، بعدما تلقى "محمود كهربا" تمريرة مميزة من زميله "يوسف أوباما"، سددها بسهولة داخل المرمى.

وانتظر الزمالك حتى الدقيقة 89، ليعود "كهربا" ويحرز هدف الفوز بعدما استغل سقوط الكرة من حارس الداخلية.

وبهذا الفوز يرفع الزمالك رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول من 12 مباراة، ويمتلك 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 16 نقطة في  المركز التاسع.

  كلمات مفتاحية

الزمالك الداخلية الدوري المصري