سان جيرمان يكشف موقف نيمار ومبابي من مواجهة ليفربول

الجمعة 23 نوفمبر 2018 07:11 ص

كشف المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، الألماني "توماس توخيل"، عن موقف الثنائي البرازيلي "نيمار دا سيلفا" والفرنسي "كيليان مبابي"، من مواجهة ليفربول الإنجليزي، في دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2018-2019.

وتعرض "نيمار" لإصابة عضلية خلال المباراة الودية بين منتخب بلاده البرازيل ونظيره الكاميروني، فيما أصيب "مبابي" في كتفه الأيمن، خلال مشاركته مع منتخب فرنسا أمام أوروغواي، في مباراة ودية أيضا.

وأعلن "توخيل" أن "نيمار" و"مبابي" سيغيبان عن مواجهة تولوز في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى "ليغا وان"، السبت، لكنهما قد يشاركان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وقال "توخيل": "لن نخاطر، لن يلعبا السبت، لكن هناك إمكانية للمشاركة ضد ليفربول الأربعاء، واعتقد أن ذلك ممكن".

وأضاف: "الإصابة ليست خطرة جدا، اعتقد أنهما يستطيعان اللعب ضد ليفربول"، مشيرا إلى أن هذا هو رأيه الشخصي وليس رأي الطاقم الطبي للفريق.

وأكمل المدرب الألماني: "ليست المرة الأولى التي نلعب فيها من دون مبابي ونيمار، سنجد الحلول كما حدث في المباراة ضد سانت إتيان في المرحلة الخامسة من الدوري، وينبغي أن يظهر اللاعبون ضد تولوز أنهم جاهزون".

كان سان جيرمان أعلن أن إصابة "نيمار" عبارة عن شد في عضلة الفخذ الأيمن، بينما أصيب "مبابي" بكدمة في كتفه الأيمن.

ويستعد باريس سان جيرمان حاليا لمواجهة تولوز، السبت، في الدوري الفرنسي الذي يتصدره بـ13 فوز في 13 جولة حتى الآن، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار مبابي سان جيرمان ليفربول