ريال مدريد يرد على اتهام راموس بتناول المنشطات

الجمعة 23 نوفمبر 2018 11:11 ص

لم تتأخر إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة "فلورنتينو بيريز"، في الرد على تسريبات موقع "فوتبول ليكس"، بشأن سقوط قائد فريق الملكي، "سيرخو راموس"، في اختبار المنشطات عقب نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" موسم 2016-2017.

وأصدر ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، قال فيه: "فيما يتعلق بالمعلومات التي نشرتها مجلة "دير شبيجل" الألمانية نقلاً عن "فوتبول ليكس" في إشارة إلى قائد الفريق "راموس"، يقول النادي ما يلي:

أولاً: لم يخرق "راموس" أبدًا قواعد مكافحة المنشطات.

ثانياً: طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم معلومات في الوقت المناسب وأغلق المسألة على الفور، كما هو معتاد في هذه الحالات، بعد التحقق من قبل الخبراء أنفسهم في الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم نفسها.

ثالثاً: فيما يتعلق ببقية محتوى المنشور المذكور أعلاه، فإن النادي لن يدافع عن نفسه ضد اتهامات لا دليل على صحتها.

وكانت المجلة الألمانية أكدت أن عينة "راموس" الإيجابية كانت لمادة "Desametasone"، والتي يمكن استخدامها بشرط إعلام الاتحاد الأوروبي بشكل مسبق.

وأضافت بأن قائد الجهاز الطبي في ريال مدريد ارتكب خطأ، مما دفع النادي لارتكاب خطأ وإخطار الاتحاد الأوروبي باستخدام مادة "Celestone Chronodose".

وكان ريال مدريد قد دك شباك يوفنتوس الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي أبطال أوروبا 2016-2017، ليتوج باللقب رقم 12 في تاريخه آنذاك.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راموس ريال مدريد يوفنتوس أبطال اوروبا