برشلونة يكشف عن شروط عودة نيمار

السبت 24 نوفمبر 2018 05:11 ص

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، ترحب بعودة نجم فريقه الأول السابق، الدولي البرازيلي "نيمار دا سيلفا"، حيث تري فيه خليفة الأسطورة الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، من أجل مواصلة قيادة البلوغرانا لحصد الألقاب. 

واستشهدت الصحيفة المقربة من إدارة العملاق الكتالوني، بتصريح المدير الرياضي لبرشلونة، "بيب سيغوار": "حاليًا، أمر عودة نيمار ليس مطروحًا على مائدة مناقشات النادي، وقلت من قبل، أي لاعب شاب يرحل عن النادي من أجل المال، فلا مكان لعودته، ولكن الظروف تختلف مع نيمار، لأننا لا نتحدث عن لاعبين في مرحلة تكوينهم، بل عن لاعبين محترفين، وفي موسم الانتقالات علينا تقييم أفضل الحلول بالنسبة لنا".

وكان "نيمار" قد رحل في صيف 2017، عن برشلونة باتجاه باريس سان جيرمان، بعدما دفع الأخير مبلغ 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وفي نفس الإطار كشفت "موندو ديبورتيفو"، في عددها الصادر الجمعة، عن شروط إدارة برشلونة لإعادة "نيمار" إلى ملعب "كامب نو" مجددا.

وأوضحت الصحيفة أن "نيمار" عليه التحدث مع إدارة النادي الباريسي للإفصاح عن رغبته في العودة إلى برشلونة، والتحدث مع رئيس النادي الإسباني "جوسيب ماريا بارتوميو"، من أجل العودة.

وكان "بارتوميو" قد أعلن من قبل أن القرار سيكون فنيًا ولكن يجب على اللاعب التحدث، وسحب مطالبه بزيادة مرتبه، التي رفضها برشلونة قبل رحيله وأدت إلى انتقاله إلي سان جيرمان.

كما أضافت أن "نيمار" يجب أن يعتذر للجمهور بسبب رحيله ويعبر عن ندمه والاعتراف بأخطائه عندما ترك البلوغرانا.

وعليه أيضًا أن يقنع رئيس النادي الباريسي "ناصر الخليفي"، بوضع قيمة مالية مناسبة لسوق الانتقالات وتتناسب مع إمكانيات برشلونة، مشيرة إلى أن إدارة "بارتوميو" تعلم أن رئيس سان جيرمان يرفض التفريط في نجوم فريقه.

وأردفت الصحيفة أن دور "نيمار" هو الذهاب إلى رئيسه وإقناعه بهذه المسألة، لدعم رحيله مباشرة، كما أن اللاعب يواجه مشاكل مع زملائه في الفريق خاصة اللاعب الأوروغواياني "إديسون كافاني"، بالإضافة إلى الأزمات الأخيرة التي وقع فيها النادي الباريسي بعد تسريبات "فوتبول ليكس"، وتهديد الاتحاد الأوروبي بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا والبطولات الأوروبية الأخرى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة سان جيرمان