هذه مواصفات خليفة كارتيرون.. وفرنسي على رادار الأهلي

السبت 24 نوفمبر 2018 07:11 ص

وضع مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة "محمود الخطيب"، مواصفات محددة لاختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للمقال الفرنسي "باتريس كارتيرون".

وأعلن الأهلي إقالة "كارتيرون" بعدما ودع المارد الأحمر بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، من دور الـ16 على يد الوصل الإماراتي، لتكون ثاني بطولة يخسرها في أقل من شهر، بعد خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي.

وأوضح مصدر من داخل الأهلي لموقع "فيلجول" المصري، قائلا: "نريد مدربا يستطيع تحقيق الانتصارات على المدى القصير، وفي نفس الوقت يستطيع أن يبني فريقا فائزا على المدى الطويل".

وأضاف المصدر: "كذلك نريد مدربا في إطار قدراتنا المادية"، ولكن دون الكشف عن سقف للتعاقد مع المدرب الأجنبي الجديد، ولكنه كشف عن اتجاه قوي داخل النادي لتعيين جهاز فني أجنبي كامل مع المدرب الجديد.

وفي نفس الإطار، دخل الأهلي في مفاوضات جادة مع الفرنسي "سيباستيان ديسابر"، المدرب السابق للإسماعيلي والمدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا.

وأضاف المصدر: "أن المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا وافق على عرض الأهلي المبدئي، وطلب إنهاء الأمر بشكل ودي مع المسؤولين في أوغندا، كي يتمكن من قيادة الفريق سريعًا".

وحقق "ديسابر" مسيرة ناجحة مع الإسماعيلي الموسم الماضي، لكنه رحل في منتصف الموسم بعد تلقيه عرضًا من منتخب أوغندا ليتولى تدريبه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كارتيرون الأهلي الدوري المصري سيباستيان ديسابر