صدمت الممثلة المصرية "ياسمين عبد العزيز"، جمهورها، الخميس، بإعلان خبر انفصالها عن زوجها بعد 17 عاما من الزواج، أنجبت خلالهم ابنتها الكبرى "ياسمين" وابنها "سيف الدين"، لافتة إلى أن زوجها هو من اختار اسم "ياسمين" لابنتهما من شدة حبه في زوجته.

وجاء خبر الطلاق بعدما انتشرت مؤخرا شائعات تفيد بطلاق "ياسمين عبدالعزيز" وزوجها "محمد حلاوة" لكن الممثلة، نفتها بنشر صورة لهما للمرة الأولى وظهر فيها وهو يقبّلها، لكن بعد إعلانها رسميا قرار الانفصال، حيث قررت "ياسمين" حذف الصورة الوحيدة التي نشرتها مع والد أبنائها من على حسابها على "انستغرام".

وانتشرت لـ"ياسمين عبدالعزيز" صور مع زوجها على صفحات الجرائد والمواقع، كانت تتضمنها لحظات السعادة والرومانسية والمساندة لبعضهما البعض.

ونشرت "ياسمين عبدالعزيز" بيانا، الخميس، أعلنت فيه خبر الانفصال منذ عام كامل دون الكشف عن تفاصيل وأسباب الطلاق، أو إعلانه في هذا التوقيت.

وتداولت الأنباء أن سبب تأجيل "ياسمين" الإعلان عن الانفصال هو محاولات الإثنين للعودة لبعضهما البعض خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي ينفصلا فيها.

من جانبه، نشر شقيق "ياسمين"، الممثل "وائل عبدالعزيز"، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" صورة تجمعه بـ"ياسمين" مرفقة بتعليق "ست الكل وتاج على الراس".