الدوري الإسباني.. ديمبلي ينقذ برشلونة من السقوط أمام أتلتيكو

السبت 24 نوفمبر 2018 10:11 ص

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق أتلتيكو مدريد مع ضيفه برشلونة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في قمة الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

وبدأ نادي برشلونة المباراة بتشكيل مكون من "تير شتيجن، سيميدو، بيكيه، أومتيتي، ألبا، بوسكيتس، فيدال، سيرجي روبيرتو، آرثر، سواريز، ميسي".

فيما دفع نادي أتلتيكو مدريد بتشكيل مكون من "أوبلاك، فيليبي لويس، هيرنانديز، سافيتش، أرياس، رودريجو، ساؤول، كوكي، ليمار، جريزمان، دييجو كوستا".

ونجح "دييغو كوستا"، مهاجم أتلتيكو مدريد، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك برشلونة، في الدقيقة 77، مستغلا ركلة ركنية، ليسدد الكرة بالرأس، مرت بين يدي "تير شتيجن" حارس العملاق الكتالوني.

وكسر "كوستا" نحسه في "الليغا" هذا الموسم، حيث يعد هذا الهدف هو الأول له في البطولة، كما فك العقدة ضد برشلونة، حيث سجل الهدف الأول له في شباك البلوغرانا، بعدما فشل في هز شباك البارسا خلال 12 مواجهة سابقة مع 3  أندية مختلفة وهي أتلتيكو مدريد، بلد الوليد، ورايو فاليكانو.

وعند الدقيقة 90، اقتنص الفرنسي "عثمان ديمبلي" مهاجم برشلونة هدف التعادل للبلوغرانا، بعد تمريرة سحرية من "ميسي"، لينقذ فريقه من الهزيمة.

وبهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقاط المباراة، وارتفع رصيد برشلونة إلى 25 نقطة واحتفظ بالصدارة، ولكنه مهدد بفقدانها حال نجح فريق أشبيلية صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة من الفوز على بلد الوليد، الأحد، في المباراة التي ستجمعهما في ختام الجولة الـ13.

على الجانب الأخر، وصل رصيد أتلتيكو مدريد إلى 24 نقطة، احتل بهم المركز الثاني.

  كلمات مفتاحية

برشلونة أتلتيكو مدريد ديمبلي أشبيلية ميسي