فيديو.. نسرين طافش تتحدث عن جذورها السعودية والمغربية

الأحد 25 نوفمبر 2018 11:11 ص

كشفت الممثلة والمغنية الفلسطينية "نسرين طافش" عن جذورها السعودية والمغربية، معتبرة أن أصولها عبارة عن "كوكتيل عربي".

وأعربت "نسرين"، في حوار تلفزيوني، عن سعادتها لجمعها لأكثر من أصل عربي، إذ إن والدها فلسطيني ومن أصول سعودية، ووالدتها جزائرية وجدتها من المغرب، لذلك تعتبر نفسها محظوظة بهذا الخليط، وفق تعبيرها.

 

 

وتحدثت "نسرين" عن كيفية دخولها مجال الغناء، موضحة أنها أثناء دراستها في معهد المسرح اكتشف أستاذ مادة الإنشاد أن لديها خامة صوت جيدة تحتاج إلى تدريب فقط.

وأضافت أن هذا الأستاذ أقنعها بالتفكير في خوض تجربة الغناء، وذلك بعد أن ذكر لها أسماء العديد من نجمات الفن اللاتي أصبح لهن شأن كبير في التمثيل والغناء في الوقت نفسه مثل "شادية" و"صباح".

وقالت "نسرين" إنها بعد سنوات طويلة من التمثيل جاءتها الفرصة المناسبة لدخول عالم الغناء من خلال عمل أغاني منفردة، ومن بعدها سجلت ألبوما سيتم طرحه قريبا.

وأوضحت "نسرين" أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت ضرورة في حياة كل المشاهير، مشيرة إلى أنه حتى النجمات العالميات اللاتي كن يرفضن دخول عالم الإنترنت، مثل "جوليا روبرتس" دشنت حسابا منذ شهر على "إنستغرام".

وأكدت أن المشكلة الحقيقية هي إساءة البعض لاستخدام منصات التواصل الاجتماعي في تشويه سمعة الفنانين أو نشر الشائعات والأكاذيب وبث الطاقة السلبية.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مغنية ممثلة فلسطين أصول عربية المغرب السعودية