داعية سعودي يشيد بالذباب الإلكتروني.. ماذا قال؟

الأحد 25 نوفمبر 2018 12:11 م

أشاد الداعية السعودي "عبدالعزيز الريس" أحد أبرز قيادات السلفية المدخلية، بدور "الذباب الإلكتروني"، في "الدفاع عن المملكة" وولي عهدها الأمير "محمد بن سلمان".

وفي تدوينة له، عبر حسابه في "تويتر"، قال "الريس": "والله إنكم رجال وفرسان وأسود إلكترونية، رغم أنف من صارخ على قدر فشله وقال متحسراً ومنهزماً (الذباب الإلكتروني)".

وأضاف "كم أفشلتم من مخطط كذب وزور على دولة التوحيد السعودية وولاتها، فلله دركم، وعلى الله أجركم".

وتابع "الريس": "ضاعفوا جهودكم وجهادكم فما أعظم ثوابكم في الدفاع عن معقل الإسلام والسنة".

وزاد: "من الأسود الإلكترونية ورجاله: فرسان سلفيون غير سعوديين حملهم حبهم الديني للدولة السنية السلفية (السعودية) وولاتها أن يستميتوا في الدفاع عنها في الفيسبوك وتويتر وغيرهما... اللهم اشكر سعيهم، وضاعف أجرهم، وبارك في أعمارهم وأعمالهم".

وجاءت تغريدات "الريس"، بعد ساعات من الجدل الدائر في "تويتر"، بين مؤيدين ومعارضين لولي العهد السعودي، إثر مقاطع فيديو وصور، تظهره مع ممثلات وفتيات فاتنات عاريات، بحفل صاخب في الإمارات، حضره أيضا ولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد".

ووثقت مقاطع الفيديو والصور جلوس "بن سلمان" على طاولة وأمامه عدد من النساء يرتدين ملابس عارية، تظهر مفاتنهم بشكل واضح، فيما أظهرت صور أخرى تداولها مغردون صورة "سيلفي" لولي عهد أبوظبي وبجواره إحدى النساء عارية الصدر.

يشار إلى أن "الريس"، صاحب فتوى عدم جواز الخروج على الحاكم، أو حتى انتقاده علنا، ولو أقدم على الزنا وشرب الخمر على شاشات التلفزيون أمام الجميع.

  كلمات مفتاحية

عبدالعزيز الريس الذباب الإلكتروني السعودية بن سلمان

السويدان عن الذباب الإلكتروني: دولة خليجية خلفه.. وأمير سعودي يرد