ديربي جدة.. الأهلي يعمق جراح الاتحاد بثلاثية

الأحد 25 نوفمبر 2018 07:11 ص

حسم فريق الأهلي ديربي مدينة جدة بالفوز على جاره اللدود الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية – الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2018-2019.

وتقدم الاتحاد بالهدف الأول عبر "فهد المولد"، بعدما تلقى "كريم الأحمدي" الكرة ومررها طولية إلى "المولد"، الذي حولها إلى داخل المرمى الأهلاوي.

وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة لعبها "عبدالفتاح توفيق عسيري"، ليضعها النجم السوري "عمر السومة" برأسه في الشباك في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول على التعادل.

وقلب الأهلي النتيجة لصالحه بهدفٍ ثانٍ، بعدما توغل "عمر السومة" على الجهة اليسرى ليمرر الكرة إلى "عبدالفتاح عسيري"، الذي سددها رائعة في مرمى الحارس "فواز القرني"، عند الدقيقة 49 من الشوط الثاني.

وأكد الأهلي تفوقه بعدما سجل المصري "عبدالله السعيد" الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 76، بمساعدة "جوزيف دي سوزا"، بعد تبادل كرات رائع بينهما.

ورفع الفوز رصيد الأهلي 22 نقطة في المركز الثالث، متأخرًا بـ6 نقاط عن الهلال المتصدر، و3 نقاط عن النصر الثاني، في حين ظل الاتحاد في قاع الترتيب وفي رصيده نقطتان فقط، ولم يحقق أي فوز إلى الآن في الدوري السعودي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ديربي جدة الأهلي اتحاد جدة النصر