أبوظبي تقترب من احتضان نهائي كأس ليبرتادوريس

الاثنين 26 نوفمبر 2018 08:11 ص

ما يزال الغموض يحيط بمباراة الإياب من نهائي كأس ليبرتادوريس "دوري أبطال أمريكا الجنوبية"، بين قطبي الأرجنتين بوكا جونيورز وريفر بليت، والتي كان مقرر إقامتها على ملعب الأخير "مونيمونتال"، الأحد.

أوضح مراسل قناة "أبوظبي" الرياضية من الأرجنتين، أن أبوظبي مرشحة بقوة، لاستضافة مباراة الإياب، بعد أن تقرر تأجيلها قبل ساعات من موعدها المقرر الأحد، إلى أجل غير مسمى.

وأضاف أن ما يرفع من حظوظ "أبوظبي" في استضافة النهائي، أنها ستنظم بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل، وهي مؤهلة لاستضافة مباراة بهذه الأهمية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة، السبت، لكن تعرضت حافلة بوكا جونييورز لهجوم من قبل جمهور أصحاب الأرض ريفر بليت وإصابة عدد من لاعبي الفريق، فاضطر اتحاد أمريكا الجنوبية المنظم للبطولة، إلى تأجيلها الأحد، قبل أن يصدر قرار آخر بتأجيلها لموعد لاحق.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في أبوظبي، بمشاركة 7 أندية هي العين الإماراتي، ريال مدريد الإسباني، الترجي التونسي، كاشيما الياباني، ديبورتيفو غوادالاخارا المكسيكي، ويلنغتون النيوزيلندي وبطل كأس ليبرتادوريس.

  كلمات مفتاحية

كأس ليبرتادوريس ريفر بليت بوكا جونيورز