دي خيا يكشف عن شرطه الوحيد للبقاء مع يونايتد

الخميس 29 نوفمبر 2018 12:11 م

وضع حارس مرمى منتخب إسبانيا، "ديفيد دي خيا"، شرطاً وحيداً للبقاء ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل.

وتعثرت مفاوضات مانشستر يونايتد مع "دي خيا"، بشأن تمديد مستقبله، وهو ما أثار التكهنات حول رحيله عن الفريق، وتردد أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان يراقبان موقف الحارس الإسباني.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "دي خيا" يشترط الحصول على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، والحصول على عقد مدته 5 أعوام لتمديد عقده مع مانشستر يونايتد، وهو الأجر الذي يحصل عليه زميله في النادي، المهاجم التشيلي "أليكسيس سانشيز".

وأضافت الصحيفة أن "دي خيا" أبقى الباب مفتوحًا على كل الاحتمالات، لكن مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في تمديد عقد الحارس، مشيرة إلى أن النادي يواجه خسارة حارسه الإسباني دون الحصول على مقابل عام 2020، وهو الأمر الذي قد يجبر الإدارة على بيعه قبل هذا الوقت للحصول على 75 مليون جنيه إسترليني.

وأكملت الصحيفة بأن "دي خيا" رفض عرض مانشستر يونايتد لتمديد عقده مقابل 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويريد الحصول على ما يحصل عليه "سانشيز" وهو اللاعب الذي يحصل على أعلى راتب في النادي.

وانضم "دي خيا" إلى مانشستر يونايتد العام 2011، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، وقد شارك مع الفريق الإنجليزي في 333 مباراة في جميع المسابقات، استقبل فيها 333 هدفًا، وحافظ على نظافة مرماه في 123 مباراة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دي خيا مانشستر يونايتد أتلتيكو مدريد منتخب إسبانيا