توتنهام يسعى لجعل إريكسين أغلى لاعب في العالم

الخميس 29 نوفمبر 2018 01:11 ص

وضعت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، شرطاً تعجيزاً أمام نظيرتها بنادي ريال مدريد الإسباني، مقابل التخلي عن نجم فريقها الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسين"، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني 2019.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توتنهام طلب 250 مليون يورو مقابل بيع "إريكسين" إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي ريال مدريد يرغبون في التعاقد مع "إريكسين" ليكون بديلاً للاعب الوسط الكرواتي "لوكا مودريتش" في صفوف النادي الملكي.

وأضافت: "ينتهي عقد إريكسين في منتصف عام 2020، وإذا لم ينجح مسؤولو توتنهام اللندني في تجديد العقد، فإن اللاعب سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ في يناير من العام ذاته".

وأكدت "ماركا" أنه رغم الحاجة الشديدة للتعاقد مع لاعب بمواصفات "إريكسين"، فإن مسؤولي ريال مدريد يرفضون المغالاة في الصفقة، حتى لا يتكرر سيناريو التعاقد مع الويلزي "غاريث بيل" من السبيرز أيضًا، إذ بلغت قيمة الصفقة عام 2013 حوالي 101 مليون يورو.

ووصفت الصحيفة مطالب توتنهام بالجنونية، مشيرة إلى أن نجوم الصف الأول في العالم لا يصل سعرهم إلى ما يطالب به لبيع "إريكسين"، وعلى رأسهم البرازيلي "نيمار" والفرنسي "كيليان مبابي" ومواطنه "أنطوان غريزمان".

وانضم "إريكسين" البالغ من العمر 26 عاماً، إلى توتنهام في صيف 2013، قادماً من آياكس أمستردام الهولندي، مقابل 18 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين خاض مع السبيرز 241 مباراة، أحرز 58 هدفاً وقدم لزملائه 75 تمريرة حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إريكسين توتنهام ريال مدريد