بالدوري الأوروبي.. أرسنال يتأهل لدور الـ32 وميلان ينعش آماله

الخميس 29 نوفمبر 2018 09:11 ص

حقق نادي أرسنال الإنجليزي فوزًا كبيرًا على فورسكلا بولتافا الأوكراني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي بأوكرانيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "يوروباليغ" موسم 2018-2019.

وأحرز أهداف أرسنال كلًا من "سميث روي" في الدقيقة 11، و"رامزي" في الدقيقة 27، و"ويلوك" في الدقيقة 41.

وضمن أرسنال صعوده متصدرًا لمجموعته بالدوري الأوروبي، برصيد 13 نقطة، بينما توقف رصيد فورسكلا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

كما اكتسح نادي ميلان الإيطالي، ضيفه ديديلانجي، بنتيجة 5-2، على ملعب "سان سيرو"، في إطار الجولة الخامسة.

وحملت الأهداف توقيع "باتريك كوتروني" و"هاكان كالهانجولو" و"فابيو بوريني" و"ستيلفيو كروز" بالخطأ في مرماه، ونفس الحال مع "توم شنيل".

وارتفع رصيد ميلان إلى 10 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة السادسة، بينما ظل ديديلانجي بدون أي نقاط في المركز الأخير.

وفك دينامو كييف الأوكراني الاشتباك مع أستانة الكازاخي وانفرد عقب الفوز عليه في عقر داره 1-0، بصدارة المجموعة الـ11.

وانتزع دينامو كييف نقاط المباراة الثلاث بهدف سجله لاعبه "بنجامين فيبريتش" في الدقيقة 29، لينفرد بالصدارة برصيد 11 نقطة، في حين توقف رصيد أستانة عند 8 نقاط.

وسقط سبارتاك موسكو الروسي في فخ الخسارة على أرضه، أمام رابيد فيينا النمساوي بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة يتصدر الفريق النمساوي المجموعة السابعة مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد سبارتاك عند 5 نقاط في المركز الثالث.

وضمن كراسنودار الروسي، تأهله لدور الـ32 للدوري الأوروبي، بعد فوزه 2-1 على آكهيسار سبور التركي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "كراسنودار"، في خامس جولات المجموعة العاشرة من البطولة.

وقفز الفريق الروسي إلى صدارة المجموعة مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة، لكنه سينتظر نتيجة مواجهة ستاندر لييج البلجيكي وإشبيلية الإسباني في وقت لاحق الليلة.

وظل آكهيسار التركي بلا نقاط في المركز الأخير، بينما يمتلك إشبيلية 9 نقاط في الوصافة وحصد ستاندر لييج صاحب المركز الثالث 6 نقاط.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال ميلان الدوري الأوروبي سبارتاك