أحمد منصور يكشف سر غيابه عن الجزيرة

الأحد 2 ديسمبر 2018 02:12 ص

تحدث الإعلامي بفضائية "الجزيرة" القطرية، "أحمد منصور"، عن سر غيابه عن شاشة الجزيرة.

وقال "منصور" في تدوينة له على "فيسبوك": "لم يتوقف المشاهدون وجمهور شبكة الجزيرة المنتشر فى أنحاء العالم عن السؤال عني، وعن سبب غيابي عن الظهور على شاشة الجزيرة، وتوقفي عن تقديم برامجي التليفزيونية (بلا حدود)، و(شاهد على العصر) منذ بداية الأزمة الخليجية وتعرض قطر للحصار الجائر من دول الحصار الأربع في بداية شهر يونيو(حزيران) من العام الماضى 2017 حتى الآن".

وتابع: "لأن من حق الناس الذين غمروني بحبهم ومودتهم أن يعرفوا السبب، فإنني أود أن أطمئن الجميع أنني لا زلت فى مكاني وموقعي في شبكة الجزيرة، لأن الجزيرة هى بيتي وعملي التليفزيوني الأول والأخير، ويكفيني شرفا أني أول من أنتجت الجزيرة من مقدمي البرامج، فأنا ابن الجزيرة الذي ولد على شاشتها، ولم أظهر على شاشة تليفزيونية قبلها، ولن أظهر على شاشة تليفزيونية بعدها".

وعلل "منصور" سبب غيابه بالقول إنه "متفرغ في هذه المرحلة لإنجاز بعض الأعمال المهنية التي لا تقل أهمية عن برامجي التليفزيونية بل أعتبرها أهم، والتي أتمنى أن تكون فائدتها كبيرة للناس، ومنفعتها عامة للأجيال القادمة وللعاملين في مجال التليفزيون والإعلام بشكل خاص ولجمهور المشاهدين بشكل عام".

وكشف الإعلامي المصري، أنه "عاكف منذ انقطاعي عن الظهور على الشاشة لوضع مناهج إعلامية تدريبية تطبيقية، ستكون متفردة ومتميزة على ما سواها وغير مسبوقة من حيث المحتوى العلمي والتطبيق العملي".

 

وتوقف منصور عن تقديم برنامجيه الشهيرين "بلا حدود" و"شاهد على العصر" عبر شاشة الجزيرة، منذ شهر يونيو/حزيران 2017، بعد الحصار الذي فرضته السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجزيرة أحمد منصور بلا حدود شاهد على العصر