إعلامي سعودي يعلن تعاقد الأهلي المصري مع دياز

الأحد 2 ديسمبر 2018 07:12 ص

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة "محمود الخطيب"، للإعلان عن التعاقد مع المدرب الأرجنتيني "رامون دياز"، لتولي القيادة الفنية والتدريبية للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة، خلفاً للمقال الفرنسي "باتريس كارتيرون".

وكان الأهلي أعلن إقالة "كارتيرون" بعد الخروج من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي.

وأوضح عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، "أدهم الشرقاوي"، في تصريحات تليفزيونية: "الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي سيصبح المدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري".

وأضاف "الشرقاوي": "راموان دياز سيكون المدير الفني الجديد للنادي الأهلي عقب مباراة الجونة المقبلة في الدوري، المفاوضات بين الطرفين انتهت، وخلال ساعات سيتم الإعلان عنها رسميًا، وسيكون نجله إمليانو دياز مساعدًا له بالإضافة إلى 4 مساعدين آخرين".

وكان "دياز" قريبا من تدريب الأهلي في بداية الموسم الجاري بمساعدة رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، "تركي آل الشيخ"، قبل أن يقوم الأخير بتغير وجهته إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وهو الموقف الذي أشعل فتيل الأزمة بينه وبين إدارة النادي الأحمر.

وسبق لـ"دياز" العمل في المنطقة العربية خاصة السعودية، حيث قدم نتائج مميزة مع الهلال وقاده للتتويج بدوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2016-2017.

ويعيش الأهلي فترة صعبة بعدما خسر بطولتين في أقل من شهر، هما دوري أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال، كما أنه يحتل مركزا متأخرا ببطولة الدوري المصري الممتاز، مع العلم أنه يمتلك عددا كبيرا من المباريات المؤجلة.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دياز الهلال الأهلي المصري أبطال أفريقيا

دياز يقترب من قيادة المنتخب السعودي بتصفيات مونديال قطر

مع عودته للفريق.. ماذا قدم دياز مع الهلال السعودي خلال ولايته الأولى؟