حماس تعلن بدء فعاليات ذكرى الانطلاقة الـ 31

الاثنين 3 ديسمبر 2018 03:12 ص

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" صباح الإثنين، عن بدء انطلاق فعاليات الاحتفال بذكرى الانطلاقة الحادية والثلاثين للحركة تحت عنوان: "مقاومة تنتصر وحصار ينكسر".

وخلال مؤتمر صحفي من أمام منزل الشهيد الشيخ "أحمد ياسين" في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أعلن القيادي في حركة حماس "أسامة المزيني" عن بدء الفعاليات المختلفة والمتواصلة للانطلاقة استعدادًا للعرس الوطني الكبير، والذي سيقام ظهر يوم الأحد 16ديسمبر/كانون أول في ساحة الكتيبة الخضراء بمدينة غزة.

وشدد على أن مهرجان الانطلاقة يؤكد أن حركة "حماس" رافضة التفريط والتطبيع، متمسكةً بالبندقية ووحدة الصف، حريصةً على العمق الاستراتيجي لمحيطنا العربي والإسلامي.

وأوضح "المزيني" أن مهرجان انطلاقة "حماس" يؤكد "أننا على العهد ونؤكد للجميع أننا للنصر أقرب، وخطواتنا تتسارع نحو النصر والتحرير بإذن الله".

وأشار إلى أن انطلاقة حركة "حماس" قبل 31 عامًا شكلت رافعة لمشروع مقاومة المحتل واستعادة الحقوق، سطرت خلالها "حماس" وشعبنا الفلسطيني أروع الأمثلة في التضحية والصمود والعطاء.

وأثنى "المزيني" في ذكرى الانطلاقة على المقاومة التي سجلت الإنجازات الرائعة في كل جولاتها وصولاتها، وليس آخرها عملية "حد السيف"، في الوقت الذي تهاوى فيه الكثير في مستنقع التطبيع مع العدو الصهيوني.

وهنأ الشعب الفلسطيني وأحرار العالم والأمة العربية والإسلامية بذكرى الانطلاقة، سائلاً المولى عز وجل أن يكون عام خير وبركة ونصر وعزة للإسلام والمسلمين.

 

 

المصدر | الخليج الجديد+ حماس

  كلمات مفتاحية

غزة حماس ذكرى انطلاقة حماس أسامة المزيني أحمد يس