رانيا يوسف: لا أفكر في الزواج

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 05:12 ص

أكدت الممثلة المصرية "رانيا يوسف"، أنها لا تفكر فى الزواج، لأن تجاربها السابقة لم تكن ناجحة، موضحة: "السيرة دي بتخض منها، والحمد لله على كدة".

وأضافت خلال لقائها بالإعلامي "عمرو أديب"، فى برنامج الحكاية، المذاع على قناة "إم بي سي"، أنها تستعد لتصوير 3 أفلام، منها فيلم روائي قصير، وفيلمان آخران، أحدهما مع الممثل "باسم سمرة".

وأوضحت أنها لم تتلق أي عروض حتى الآن في الدراما الرمضانية.

وأثار ظهور "رانيا يوسف" في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ40، جدلا وانتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، مستنكرين إطلالتها التي وصفت بـ"الفاضحة والجريئة".

وحددت النيابة المصرية موعد أولى جلسات محاكمة "رانيا"؛ في 12 يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك بتهمة ارتكاب "الفعل الفاضح"، بعد بلاع تقدم به عدة محامين اتهموها فيه "بالفعل العلني الفاضح والتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري".

وأضاف البلاغ أن "ما قامت به الممثلة رانيا يوسف، بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالبيبي دول أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يعد انتهاكا صارخا للقانون، ويعاقب عليه وفقا لنص المواد 278 من قانون العقوبات، والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة".

وتابع أن "المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير، وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال، التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع".

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانا تؤكد فيه أنها سوف تحقق مع "من تراه تجاوز في حق المجتمع".

  كلمات مفتاحية

مصر رانيا يوسف فعل فاضح مهرجان القاهرة السينمائي النيابة المصرية عمرو أديب