صحيفة إسبانية: رونالدو لا يعيش أوقاتا سعيدة بسبب البايرن

الأربعاء 5 ديسمبر 2018 05:12 ص

رغم تألقه مع ناديه الجديد يوفنتوس الإيطالي، إلا أن النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، تلقى صدمة مفاجئة مؤخرا بسبب إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني. 

وانتقل "رونالدو"، الصيف الماضي، إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون يورو متغيرات، وبموجب عقد يمتد لـ4 سنوات قادمة.

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن "رونالدو" لا يعيش أوقاتا سعيدة في الفترة الحالية بعد معرفته برفض إدارة بايرن ميونخ التعاقد معه قبل انضمامه للسيدة العجوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن "رونالدو" يعيش أسوأ فترة في مسيرته بعد خسارته جائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم واتهامه بالاعتداء الجنسي، بالإضافة لتصريح رئيس بايرن ميونخ، "أولي هونيس" رفض ضم النجم البرتغالي المخضرم في الصيف الماضي.

وأكد "هونيس" أن الفرصة أتيحت لبايرن ميونخ من أجل التعاقد مع "رونالدو" مقابل 100 مليون يورو، ولكن إدارة النادي البافاري رفضت ضمه بسبب وصوله إلى عامه الـ33.

ويقدم "رونالدو" مستوى مميزا مع يوفنتوس، منذ بداية الموسم حيث خاض 18 مباراة، أحرز خلالهم 11 هدفا وقدم لزملائه 7 تمريرات حاسمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو بايرن ميونخ يوفنتوس ريال مدريد