أحلام تقحم نفسها في أزمة فستان رانيا يوسف

الخميس 6 ديسمبر 2018 05:12 ص

أقحمت المطربة الإماراتية "أحلام" نفسها في أزمة فستان الممثلة المصرية "رانيا يوسف"؛ حيث لم تتحمل بعض التعليقات التي اعتبرت أن ما ارتدته الأخيرة "حرية شخصية".

إذ تبادلت "أحلام" التعليق مع الجمهور على صورة نشرها حساب مجلة "Vogue arabia" تتعلق بأزمة "رانيا يوسف" الأخيرة والاعتذار الذي أصدرته في بيان رسمي.

وردت المطربة الإماراتية بسخرية على تعليقات جادلت بأن لـ"راينا يوسف" الحق والحرية في ارتداء ما يحلو لها، قائلة: "والله على راحتها".

وتابعت في رد آخر لتتساءل: "لماذا اعتذرت رانيا إذا كانت تشعر بالحرية!".

ولم تتوقف تعليقات "أحلام" عند هذا الحد؛ حيث ردت على سيدة أخرى، متهمة العرب بالنفاق وادعاء الأخلاق بينما يفعلون كل ما هو ممنوع في الخفاء. وقالت: "العرب أساطير في الموضة والبذاءة فقط".

ردود "أحلام" جلبت عليها تعليقات قاسية من الجمهور الذي طالبها بالصمت.

وأثارت "رانيا يوسف" جدلا كبيرا بسبب الفستان الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، مؤخرا، واعتبره البعض "فاضحا".

واعتذرت "رانيا"، في بيان أصدرته، وأكدت أنها لم تقصد أي إساءة، وقالت إن السبب في ظهورها بهذا الشكل هو بطانة الفستان التي رفعت خلال حركتها، مؤكدة أنها عندما اشترته لم يكن كذلك.

وأخلت النيابة ضمان الممثلة المصرية بالضمان الشخصي، في التحقيق معها بتهمة ارتكاب "الفعل الفاضح"، بعد بلاغ تقدم به عدة محامين اتهموها فيه "بالتحريض على الفسق والفجور وإغراء القصر ونشر الرذيلة التي تخالف الأعراف والتقاليد السائدة في المجتمع المصري".

وفي وقت سابق، أصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية بيانا تؤكد فيه أنها ستحقق مع "من تراه تجاوز في حق المجتمع".

بينما اعتبر بابا الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مصر، "تواضروس الثاني"، المظهر الذي أثارت به الفنانة "رانيا يوسف" الجدل بمهرجان القاهرة السينمائي "حرية شخصية".

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر الإمارات أحلام رانيا يوسف

مصدر: ماكرون يرغب بزيارة الموصل العراقية