نيمار يرغب في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي ويرشح الفائز

الجمعة 7 ديسمبر 2018 11:12 ص

كشف نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، "نيمار دا سيلفا"، عن رغبته في خوض تجربة اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" خلال مسيرته الكروية. 

جاء ذلك خلال رد "نيمار" على أسئلة العديد من لاعبي كرة القدم عبر فيديو على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، وأبرزهم الأوروغوياني "لويس سواريز" والبرازيلي "غابريال خيسوس" والفرنسي "بنيامين ميندي". 

ووجه "ميندي" سؤالا لـ"نيمار" جاء به: "أجبني بصدق هل تعتقد يوماً ما أنك قد تأتي للاحتراف بإحدى الأندية الإنجليزية؟"، ليرد عليه بلا تردد: "الدوري الإنجليزي واحد من أعظم البطولات في العالم". 

وتابع النجم البرازيلي: "لا نعرف ما يحمله لنا المستقبل لكني أعتقد بأن كل لاعب عظيم يجب أن يخوض تجربة بالدوري الإنجليزي خلال مسيرته". 

كما وجه رسالة إلى "ميندي" قائلاً: "إذا كنت تلعب هناك أتمنى لك الاستمتاع بأجواء الدوري الإنجليزي لأنك لا تستحق سوى الأفضل فقط". 

وعن المرشحين للتتويج بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، قال "نيمار": "أعتقد أن السيتي هو الأقرب ويليه تشيلسي وتوتنهام وأرسنال".

وارتبط اسم "نيمار" بالرحيل عن باريس سان جيرمان منذ الموسم الماضي حيث أكدت التقارير الصحفية أنه من المحتمل أن يعود لناديه السابق برشلونة الإسباني أو الانتقال لغريمه ريال مدريد.

وكان "نيمار" قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة، صيف 2017، بعدما دفع النادي الإسباني مبلغ 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده، ما جعل النجم البرازيلي اللاعب الأغلى في التاريخ.

  كلمات مفتاحية

نيمار باريس سان جيرمان الدوري الإنجليزي ميندي