هل يفسد آل الشيخ ميركاتو الأهلي المصري؟

الجمعة 7 ديسمبر 2018 11:12 ص

يبدو أن خلافات رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز  "تركي آل الشيخ"، مع مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره، في طريقها للاشتعال من جديد مع اقتراب موعد فتح أبواب سوق الانتقالات الشتوي بالدوري المصري.

ومع اقتراب إدارة الأهلي من حسم أي صفقة جديدة على أمل إنقاذ موسمه من الأداء السيئ والنتائج الكارثية، تجد إدارة بيراميدز تتدخل وتزاحمها عليها بل وتنجح في خطفها.

والبداية كانت مع جناح نادي مصر المقاصة، المحترف البوركيني "إيريك تراوري"، الذي كان أحد أهداف الأهلي، والذي تواصلت من أجله الإدارة الحمراء واتفقت مع مسؤولي ناديه على التعاقد معه مقابل مليوني دولار، إلا أن بيراميدز نجح في الحصول على خدماته مقابل 3 مليون دولار.

وفي الوقت الذي أكد فيه الأهلي توصله إلى اتفاق مع مصر المقاصة يقضي بحصوله على خدمات الظهير الأيسر "محمود وحيد"، قطع بيراميدز الطريق عليه وبات اللاعب على أعتاب الانضمام إليه.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات بين إدارة بيراميدز ومسؤولي المقاصة أدت لإيقاف المفاوضات مع الأهلي.

وكان أحد الوكلاء المقربين من مسؤول أهلاوي عرض اللاعب على إدارة بيراميدز خلال الساعات الأخيرة.

ويسعى الأهلي لإنقاذ الصفقة بعد أن كان "وحيد" على أعتاب إلى الأحمر، ووافق على الانضمام في يناير/كانون الثاني المقبل.

وسيتم حسم الوجهة المقبلة لـ"وحيد" خلال الساعات القادمة سواء بالانتقال إلى بيراميدز الأقرب حاليًا أو الأهلي حال تقدمه بعرض جديد.

ويحتل الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، كما خسر بطولتي كأس العرب للأندية الأبطال ودوري أبطال أفريقيا، الشهر الماضي.

  كلمات مفتاحية

مصر السعودية تركي آل الشيخ الأهلي بيراميدز مصر المقاصة محمود وحيد