هداف السد القطري يصدم اتحاد جدة السعودي 

السبت 8 ديسمبر 2018 11:12 ص

أغلق هداف نادي السد القطري، المحترف الجزائري "بغداد بونجاح"، الباب في وجه نادي اتحاد جدة السعودي، الطامح للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير/كانون الثاني 2019.

وأكد "بونجاح" استمراره مع السد، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن النادي عرض عليه عدة عروض للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه يفضل البقاء معه في هذه الفترة.

وأوضح "بونجاح" أن العروض التي جاءت للظفر بخدماته مع عدة أندية في آسيا وأوروبا، موضحاً أنه لن ينتقل إلا لنادي أوروبي كبير.

واختم "بونجاح" قائلا: "هذا الأمر لا يمثل أي مشكلة بالنسبة لي، إذا وصلني عرض جيد من فريق أوروبي سأغادر بعد موافقة النادي، وإذا كان العرض من فريق عادي فإنني أفضل البقاء مع السد". 

وكانت تقارير إعلامية سعودية ربطت بين "بونجاح" ومفاوضات جادة مع إدارة نادي اتحاد جدة من أجل انتقال اللاعب لصفوفه، وخاصة أن العميد يعاني بشدة من الخط الهجومي ويحتاج للاعب هداف مثله.

ويعد "بونجاح" هو هداف العالم في الوقت الحالي من عدد الأهداف المسجلة، فقد سجل خلال الموسم الجاري 55 هدفاً ما جعله يتصدر اللائحة.

ويرتبط "بونجاح" البالغ من العمر 27 عاماً مع السد بعقد يمتد إلى صيف 2021، وخاض معه حتى الآن 57 مباراة، أحرز خلالهم 78 هدفاً وقدم لزملائه 16 تمريرة حاسمة.

  كلمات مفتاحية

السد القطري بونجاح اتحاد جدة