مدرب ناد مغربي يقدم استقالته بسبب تهديدات بالقتل

الأحد 9 ديسمبر 2018 12:12 م

كشف المدرب المغربي المخضرم "محمد فاخر"، السبب الحقيقي وراء رحيله عن منصب المدير الفني لنادي الجيش الملكي المغربي، رغم تمسك مجلس الإدارة ببقائه.

وأوضح "فاخر" لموقع "كووورة" إن الضغوط الرهيبة التي تواصلت في الفترة الأخيرة والجحيم الذي لم يعد يطيقه بسبب تهديدات صريحة بالقتل، إضافة للنتائج التي لم تكن موفقة، عوامل ساهمت في تقدمه بطلب الإعفاء.

وقال: "أنا ممتن ومدين لإدارة الجيش الملكي ومسؤوليه وفي مقدمتهم رئيس الفريق، الجنرال محمد حرامو، على الدعم والثقة التي أحرجتني بالفعل".

وتابع: "ما حدث معي لم يسبق لي وأن تعايشت معه، وكان وضعا غريبا بالنسبة لي، كما لم يسبق لي أن حققت بداية سيئة مثل هذه، اتخذت القرار بعد تفكير طويل وبعد دراسته من كل الجوانب، وخلصت إلى أنه الحل الذي فيه مصلحة للنادي قبل أن يكون فيه مصلحتي".

وأكمل: "بسبب الضغط الرهيب والمضايقات من بعض المحسوبين على الجمهور في الملعب وخارج الملعب، إضافة إلى التهديد بالقتل في حال واصلت مع النادي، وهذه أمور انعكست على حياتي وحياة الأسرة التي أرعبها الأمر وطلبت مني التنحي خشية وقوع الكارثة، لقد تركت خلفي عقدا مهما وامتيازات كبيرة لكن لا شيء يهم أمام الصفاء الذهني وراحة البال".

وأردف: "لقد سلكت السبل كافة وتقدمت بشكوى لأجهزة الأمن والقضاء، لكني لست متعودا على العمل في بيئة بهذا الشكل. هناك أشخاص مجهولون يكررون نفس المضايقات والتي تعدت المسموح به مؤخرا، لم تكن النتائج غرضهم الأول، وأيقنت أنه حتى إن تحسن المردود فسيظل نفس الإشكال قائما لأن المستهدف هو فاخر وليس أي شخص آخر".

واختتم المدرب المغربي الأكثر تتويجاً بالبطولات بالقول: "الاتهامات التي طالتني ومست سمعتي ساهمت في تهييج الجمهور ضدي وحرضتهم على كل هذه الأفعال فكان لا بد من اتخاذ قرار حكيم".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجيش الملكي الدوري المغربي الكرة المغربية