الدوري الإسباني.. ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على هويسكا

الأحد 9 ديسمبر 2018 08:12 ص

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على مضيفه هويسكا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا" موسم 2018-2019.

ودفع ريال مدريد في بداية المباراة بتشكيل مكون من "كورتوا، أودريوزولا، فاران، راموس، كارفاخال، يورينتي، مودريتش، سيبايوس، فاسكيز، بنزيما، بيل".

فيما جاءت تشكيلة هويسكا مكونة من "جوفانوفيتش، فيرييرو، إيتشيتا، بوليدو، إينسوا، ميرامون، ريفيرا، أجيليرا، جوميز، هيرنانديز، أفيلا".

ومن أول فرصة حقيقية، سجل "غاريث بيل" الهدف الأول لريال مدريد بتسديدة على يسار حارس هويسكا، بعد كرة عرضية مميزة من الشاب "أودريوزلا"، في الدقيقة 8.

وحاول هويسكا العودة في النتيجة، وفي فرصة خطيرة على مرمى الملكي، سدد "لويس أفيلا" كرة قوية تصدى لها الحارس "كورتوا" في الدقيقة 16.

وكان "بيل" نجم المباراة من فريق ريال مدريد، حيث حاول تسجيل الهدف الثاني، وسدد تسديدة صاروخية، تصدى لها الحارس "جوفانوفيتش" في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 61، وانطلق "بيل" على الجبهة اليسرى، مسددا كرة أخرى، لكن تصدى لها حارس هويسكا، كما أهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني، حيث سدد كرة على يمين الحارس "جوفانوفيتش"، والذي تصدى لها وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 70.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 26 في المركز الـ4، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 7 نقاط في المركز الأخير بجدول الترتيب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هويسكا ريال مدريد الليغا