أرسنال يفتح أبواب الرحيل أمام أوزيل ويحدد سعره

الاثنين 10 ديسمبر 2018 07:12 ص

وضع نادي أرسنال الإنجليزي، صانع ألعابه الألماني "مسعود أوزيل"، على قائمة الراحلين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، في يناير/كانون الثاني 2019.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النادي اللندني مستعد للتخلي عن خدمات "أوزيل" حال تلقى عرضا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أن أرسنال سيوافق على بيع "أوزيل" بهذا المبلغ المنخفض من أجل التخلص من الأجر المرتفع الذي يحصل عليه صانع الألعاب الألماني، والبالغ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

كما أكدت الصحيفة أن وكلاء اللاعب بما فيهم شقيقه "موتلو"، سوف يخوضون محادثات مع إنتر ميلان الإيطالي هذا الأسبوع، من أجل بحث إمكانية ضم "أوزيل" في الميركاتو الشتوي.

وأراد إنتر ميلان ضم "أوزيل" خلال السنوات القليلة الماضية، ويبدو أن تذبذب العلاقة بين اللاعب ومدربه الإسباني "أوناي إيمري" ستسهل مهمته هذه المرة.

ولم يلعب "أوزيل" أي مباراة مع أرسنال منذ شهر بسبب الإصابات من جهة، وخلافاته مع "إيمري" الذي ذكر في وقت سابق أنه لن يشرك اللاعب في أي مباريات تحتاج قوة بدنية والتحامات جسدية، من جهة أخرى.

وكان "أوزيل" البالغ من العمر 30 عاما قد قدم إلى أرسنال من ريال مدريد الإسباني مقابل 20 مليون يورو، فيما اعتبر وقتها أغلى صفقة للاعب ألماني في الدوري الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال أوزيل إيمري