راغب علامة يتهم نائبا لبنانيا بالتحريض على قطع رأسه

الاثنين 10 ديسمبر 2018 11:12 ص

اتهم المطرب اللبناني المعروف "راغب علامة"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" النائب البرلماني "حكمت ديب"، بالتحريض ضده، بسبب أغنيته "طار البلد".

وقال "علامة" في تغريدته: "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفون علنا كـ"دواعش".. أكيد طار البلد.. إنت خفت من أغنيتي وعم تهددني..".

وأضاف: "أنا ما بخاف من تهديدك؛ لكني الآن أقدم إخبارا إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".

وكان النائب البرلماني وعضو تكتل لبنان القوي "حكمت ديب"، قد انتقد خلال برنامج تلفزيوني من قال إنهم "سياسيون وفنانون يبعثون اليأس لدى الناس"، وعلق على أغنية "راغب علامة"، "طار البلد" بالقول: "هذا لازم يطير راسه".

وسخر المطرب اللبناني لاحقا من تصريحات النائب قائلا أيضا: "شرّ البلية ما يضحك، سعادته شايف البلد بأحلى حالاتها.. النمو مرتفع، والاقتصاد قوي، والأنهار مياه شرب، والهواء ولا ذرة تلوث ومعاملات الناس بتمشي عالقانون وما بتتأخر أبدا، والرشوة معدومة، والضرائب والجمارك عم نبني فيها اقتصاد قوي.. وما حدا بيضيع حقه أبدا والسياحة ولعانة والتجار مبحبحين".

يذكر أن المطرب اللبناني "راغب علامة" كان قد أطلق أغنية بعنوان "طار البلد"، طالب فيها اللبنانيون بضرورة التحرك من أجل البلد، الذي قال إن حاله "يتحول من سيء إلى أسوأ".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

لبنان تحريض تهديد راغب علامة طار البلد أغنية