اجتماع موسع لوزارة الدفاع الكويتية

الاثنين 10 ديسمبر 2018 07:12 ص

أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، عن اجتماع ضم وزير الدفاع الكويتي الشيخ "ناصر الصباح"، في قصر بيان، مع رئيس الأركان، ووكيل وزارة الدفاع، ونائب رئيس الأركان، وعدد من كبار ضباط القادة في الجيش، وأعضاء الهيئة الإدارية والمالية في الوزارة لمناقشة ميزانية التعزيز والحساب الختامي والموازنة لوزارة الدفاع.

وأكد وزير الدفاع خلال الاجتماع أهمية ميزانية التعزيز لتغطية حاجة وزارة الدفاع من التسليح، والمعدات العسكرية وصيانتها، والتدرب عليها في القوات الثلاثة، ما يساهم في تطوير الجيش الكويتي، ليواكب ما توصلت إليه الجيوش من تقدم وتطور في التسليح.

وتطرق النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ "ناصر الصباح"، خلال الاجتماع إلى تطوير مرافق وأقسام مستشفى "جابر الأحمد" للقوات المسلحة، لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمنتسبي القوات المسلحة وأسرهم.

وشدد على ضرورة تفعيل وتطوير نظام الحاسب الآلي، لمواكبة التطور التكنولوجي السريع، لسهولة التواصل بين الوحدات وتبادل البيانات مع الجهات الحكومية، والذي سوف يعود بالنفع على منتسبي الجيش بتوفير الوقت والجهد ورفع كفاءة الأداء، باستخدام التكنولوجيا بما يحقق أهداف الجيش الكويتي.

 

  كلمات مفتاحية

الكويت وزارة الدفاع الكويتية هيئة الأركان الكويتية

أمير الكويت يدخل المستشفى.. والديوان الأميري: فحوصات معتادة